انفينيتي تُطلق شعاراً لعلامتها التجارية يرمز لأدائها
صفحة 1 من اصل 1
انفينيتي تُطلق شعاراً لعلامتها التجارية يرمز لأدائها
انفينيتي تُطلق شعاراً لعلامتها التجارية يرمز لأدائها
في خطوة تعزز ريادتها في الأسواق الاقليمية والعالمية انفينيتي تطلق شعاراً ابداعياً لعلامتها التجارية يرمز لأدائها المتفوق
رسّخت انفينيتي، علامة السيارات اليابانية الفاخرة الأسرع نمواً في الشرق الأوسط، مركزها الريادي على المستوى الدولي من خلال تدشين أوّل شعار عالمي لها
ويؤكّد الشعار الجديد الذي سيُعتمد تحت رمز انفينيتي المعتاد في كافة الاتصالات المستقبلية أن انفينيتي علامة تجارية فخمة مُلهمة ومتقدمة الأداء تحرّك مشاعر وأحساسيس سائقها في الظروف كافة. كما يؤكد الشعار الجديد (Inspired Performance) أن انفينيتي لا تعتمد مفاهيم الفخامة التقليدية والمتحفّظة، بل تتخذ خطوات جريئة ومدروسة لتقديم سيارات فخمة توفر تجربة قيادة مثيرة وجديدة بالكامل لعملائها. ويمثل الشعار الجديد العهد الذي أطلقته انفينيتي على نفسها منذ تدشينها بأن تُلهم كل عملائها. ولا ينحصر هذا بمركبات الشركة، بل يتعدى ذلك ليشمل منتجات الشركة وخدماتها ومراكزها واتصالاتها والخطوات التي تقدم عليها
وقال كارلوس تافاريس، مديرعام انفينيتي العالمية: "إن الوعد الذي تعبّر عنه علامة إنفينيتي التجارية هو مزيج فريد من راحة البال وحُسن الضيافة ومتعة القيادة. يوضح شعارنا الجديد أن سيارات انفينيتي أكثر بكثير من مجرّد وسائل نقل، حيث تحظى انفينيتي بجاذب عاطفي مُلهم ومؤثّر، يوفّر أسلوبا شخصيا للغاية من الفخامة العصرية بالإضافة إلى معاملة خاصة لأكثر العملاء تطلباً حول العالم."
وقال أبهيجيت بانديت، المدير العام لوحدة سيارات انفينيتي الشرق الأوسط: "عبر إضافة هذا الشعار الجديد إلى كافة اتصالاتنا، نؤكّد ما يعرفه عملائنا الحالييون وما يجب أن يعرفه عملائنا المحتملون عن علامة إنفينيتي التجارية. وسيكون أوّل عرض مرئي لشعار علامتنا التجارية الجديد مؤثرا للغاية، إذ سنعرض لوحة إعلانية كبيرة تبيّن كامل مجموعة طرازات إنفينيتي، وذلك بدءا من 15 أكتوبر في المبنى رقم (3) المخصص لطيران الإمارات في مطار دبي الدولي."
وقد دشنت علامة انفينيتي التجارية للمرة الأولى عام 1989 في الولايات المتحدة الأمريكية. واختير إسم انفينيتي ليشير إلى أنّ بإمكان العملاء التمتع مع انفينيتي بأبعد حدود الأداء والتصميم والخدمة. واتّسعت رقعة إنفينيتي العالمية عام 1990 لتشمل كندا، ومن ثمّ الشرق الأوسط عام 1996 وتايوان عام 1997، هذا بالإضافة إلى كوريا وروسيا عامي 2005 و2006 على التوالي. ولم يقف التوسّع العالمي لانفينيتي عند هذا الحد، بل تابع في عام 2007 مع افتتاح مراكز لها في أوكرانيا، وكذلك في الصين التي تعدّ أحد أسرع أسواق السيارات الفخمة نموا في العالم. وبحلول عام 2012، سيكون لإنفينيتي وجود في معظم أسواق السيارات الفخمة حول العالم
وتطوّرت انفينيتي من بداياتها كعلامة تجارية مخصصة لأمريكا الشمالية، لتصبح علامة تجارية عالمية فخمة ورائدة بكل ما للكلمة من معنى. في العام المالي 2004، بلغت نسبة مبيعات انفينيتي من خارج الولايات المتحدة الأمريكية 7 بالمئة فقط. أما بحلول عام 2010، فمن المتوقع أن تزيد هذه النسبة عن 25 بالمئة
وأضاف تافاريس: "تشتهر انفينيتي بتقديم "تجربة امتلاك متكاملة" لا مثيل لها في صناعة السيارات. ويؤكد شعار Inspired Performance ما تمثله علامة انفينيتي التجارية وما يتوقعه العملاء عند كل تواصل لهم معها."
ويستمر النمو في مرافق ومبيعات انفينيتي في الشرق الأوسط وبالأخص عبر دول مجلس التعاون الخليجي. ففي مارس 2008 جرى افتتاح أحد مرافق انفينيتي للبيع ("مبادرة إنفينيتي لتصميم صالات عرض البيع بالتجزئة" IREDI) في مدينة الكويت، وسيُفتتح مرفق مماثل له في أذربيجان بنهاية العام المالي 2008، بالإضافة إلى مرفقين آخرين في العام المالي 2009
وفيما يستمر التوسّع العالمي للعلامة التجارية، سجلت انفينيتي إطلالتها الأوروبية الأولى بحلول معرض باريس للسيارات 2008، مع افتتاح مركز انفينيتي ميرابو. وهو عبارة عن أول وكالة لسيارات انفينيتي في أوروبا، تقع في العاصمة الفرنسية باريس. وخلال الأشهر الستة القادمة، ستفتتح انفينيتي 21 مركزاً للمبيعات في مدن أوروبية. وستترسخ علامة انفينيتي التجارية بالتعاون مع مجموعة من الشركاء، بهدف تحقيق نمو مستمر. يجدر الذكر أنه بحلول عام 2010، ستتضمن إنفينيتي أوروبا حوالى 80 مركز انفينيتي
وتشمل طرازات انفينيتي الشرق الأوسط جي سيدان وجي كوبيه، بالإضافة إلى انفينيتي إي إكس (كروس أوفر) وأف إكس (كروس أوفر) بأداء متقدم. وهناك أيضا طراز أم35/45 وهي سيارة سيدان رياضية متوسطة بالإضافة إلى كيو إكس56 سيارة الدفع الرباعي الفخمة بالحجم الكامل. واستخدمت في هذه الطرازات تقنيات متقدمة ومبتكرة مثل نظام شاشة الرؤية الشاملة ومثبّت ذكي للسرعة ومساند ذكي للمكابح والتفاف نشط بالعجلات الأربع. أما بالنسبة للتكنولوجيا المخصصة للتوفير في استهلاك الوقود فتشمل نظام تحكم متبدل بتوقيت عمل الصمامات وفتحها وعلبة تروس أوتوماتيكية من سبع نسب مخصصة لطرازي أف إكس35 وأف إكس50 فقط دون غيرهما
الجدير بالذكر أن مبيعات انفينيتي ارتفعت في دول مجلس التعاون الخليجي من 4,000 سيارة عام 2005 لتصل إلى 5,000 سيارة عام 2006، و7,000 سيارة في العام 2007. ومن المتوقع أن يزيد هذا العدد عن 11,000 سيارة في العام المالي 2008. وهناك أكثر من 250 وكيلا لانفينيتي حول العالم
في خطوة تعزز ريادتها في الأسواق الاقليمية والعالمية انفينيتي تطلق شعاراً ابداعياً لعلامتها التجارية يرمز لأدائها المتفوق
رسّخت انفينيتي، علامة السيارات اليابانية الفاخرة الأسرع نمواً في الشرق الأوسط، مركزها الريادي على المستوى الدولي من خلال تدشين أوّل شعار عالمي لها
ويؤكّد الشعار الجديد الذي سيُعتمد تحت رمز انفينيتي المعتاد في كافة الاتصالات المستقبلية أن انفينيتي علامة تجارية فخمة مُلهمة ومتقدمة الأداء تحرّك مشاعر وأحساسيس سائقها في الظروف كافة. كما يؤكد الشعار الجديد (Inspired Performance) أن انفينيتي لا تعتمد مفاهيم الفخامة التقليدية والمتحفّظة، بل تتخذ خطوات جريئة ومدروسة لتقديم سيارات فخمة توفر تجربة قيادة مثيرة وجديدة بالكامل لعملائها. ويمثل الشعار الجديد العهد الذي أطلقته انفينيتي على نفسها منذ تدشينها بأن تُلهم كل عملائها. ولا ينحصر هذا بمركبات الشركة، بل يتعدى ذلك ليشمل منتجات الشركة وخدماتها ومراكزها واتصالاتها والخطوات التي تقدم عليها
وقال كارلوس تافاريس، مديرعام انفينيتي العالمية: "إن الوعد الذي تعبّر عنه علامة إنفينيتي التجارية هو مزيج فريد من راحة البال وحُسن الضيافة ومتعة القيادة. يوضح شعارنا الجديد أن سيارات انفينيتي أكثر بكثير من مجرّد وسائل نقل، حيث تحظى انفينيتي بجاذب عاطفي مُلهم ومؤثّر، يوفّر أسلوبا شخصيا للغاية من الفخامة العصرية بالإضافة إلى معاملة خاصة لأكثر العملاء تطلباً حول العالم."
وقال أبهيجيت بانديت، المدير العام لوحدة سيارات انفينيتي الشرق الأوسط: "عبر إضافة هذا الشعار الجديد إلى كافة اتصالاتنا، نؤكّد ما يعرفه عملائنا الحالييون وما يجب أن يعرفه عملائنا المحتملون عن علامة إنفينيتي التجارية. وسيكون أوّل عرض مرئي لشعار علامتنا التجارية الجديد مؤثرا للغاية، إذ سنعرض لوحة إعلانية كبيرة تبيّن كامل مجموعة طرازات إنفينيتي، وذلك بدءا من 15 أكتوبر في المبنى رقم (3) المخصص لطيران الإمارات في مطار دبي الدولي."
وقد دشنت علامة انفينيتي التجارية للمرة الأولى عام 1989 في الولايات المتحدة الأمريكية. واختير إسم انفينيتي ليشير إلى أنّ بإمكان العملاء التمتع مع انفينيتي بأبعد حدود الأداء والتصميم والخدمة. واتّسعت رقعة إنفينيتي العالمية عام 1990 لتشمل كندا، ومن ثمّ الشرق الأوسط عام 1996 وتايوان عام 1997، هذا بالإضافة إلى كوريا وروسيا عامي 2005 و2006 على التوالي. ولم يقف التوسّع العالمي لانفينيتي عند هذا الحد، بل تابع في عام 2007 مع افتتاح مراكز لها في أوكرانيا، وكذلك في الصين التي تعدّ أحد أسرع أسواق السيارات الفخمة نموا في العالم. وبحلول عام 2012، سيكون لإنفينيتي وجود في معظم أسواق السيارات الفخمة حول العالم
وتطوّرت انفينيتي من بداياتها كعلامة تجارية مخصصة لأمريكا الشمالية، لتصبح علامة تجارية عالمية فخمة ورائدة بكل ما للكلمة من معنى. في العام المالي 2004، بلغت نسبة مبيعات انفينيتي من خارج الولايات المتحدة الأمريكية 7 بالمئة فقط. أما بحلول عام 2010، فمن المتوقع أن تزيد هذه النسبة عن 25 بالمئة
وأضاف تافاريس: "تشتهر انفينيتي بتقديم "تجربة امتلاك متكاملة" لا مثيل لها في صناعة السيارات. ويؤكد شعار Inspired Performance ما تمثله علامة انفينيتي التجارية وما يتوقعه العملاء عند كل تواصل لهم معها."
ويستمر النمو في مرافق ومبيعات انفينيتي في الشرق الأوسط وبالأخص عبر دول مجلس التعاون الخليجي. ففي مارس 2008 جرى افتتاح أحد مرافق انفينيتي للبيع ("مبادرة إنفينيتي لتصميم صالات عرض البيع بالتجزئة" IREDI) في مدينة الكويت، وسيُفتتح مرفق مماثل له في أذربيجان بنهاية العام المالي 2008، بالإضافة إلى مرفقين آخرين في العام المالي 2009
وفيما يستمر التوسّع العالمي للعلامة التجارية، سجلت انفينيتي إطلالتها الأوروبية الأولى بحلول معرض باريس للسيارات 2008، مع افتتاح مركز انفينيتي ميرابو. وهو عبارة عن أول وكالة لسيارات انفينيتي في أوروبا، تقع في العاصمة الفرنسية باريس. وخلال الأشهر الستة القادمة، ستفتتح انفينيتي 21 مركزاً للمبيعات في مدن أوروبية. وستترسخ علامة انفينيتي التجارية بالتعاون مع مجموعة من الشركاء، بهدف تحقيق نمو مستمر. يجدر الذكر أنه بحلول عام 2010، ستتضمن إنفينيتي أوروبا حوالى 80 مركز انفينيتي
وتشمل طرازات انفينيتي الشرق الأوسط جي سيدان وجي كوبيه، بالإضافة إلى انفينيتي إي إكس (كروس أوفر) وأف إكس (كروس أوفر) بأداء متقدم. وهناك أيضا طراز أم35/45 وهي سيارة سيدان رياضية متوسطة بالإضافة إلى كيو إكس56 سيارة الدفع الرباعي الفخمة بالحجم الكامل. واستخدمت في هذه الطرازات تقنيات متقدمة ومبتكرة مثل نظام شاشة الرؤية الشاملة ومثبّت ذكي للسرعة ومساند ذكي للمكابح والتفاف نشط بالعجلات الأربع. أما بالنسبة للتكنولوجيا المخصصة للتوفير في استهلاك الوقود فتشمل نظام تحكم متبدل بتوقيت عمل الصمامات وفتحها وعلبة تروس أوتوماتيكية من سبع نسب مخصصة لطرازي أف إكس35 وأف إكس50 فقط دون غيرهما
الجدير بالذكر أن مبيعات انفينيتي ارتفعت في دول مجلس التعاون الخليجي من 4,000 سيارة عام 2005 لتصل إلى 5,000 سيارة عام 2006، و7,000 سيارة في العام 2007. ومن المتوقع أن يزيد هذا العدد عن 11,000 سيارة في العام المالي 2008. وهناك أكثر من 250 وكيلا لانفينيتي حول العالم
الرشود2- مشرف القسم الشبابي
-
عدد الرسائل : 141
العمر : 32
المزاج : مورائق
الدولة : السعودية
المدينة : العمران
تاريخ التسجيل : 09/01/2009
مواضيع مماثلة
» انفينيتي g سيدان تحصد 18 جائزة ولقبا من المجلات والمواقع العالمية (صور ومعلومات)
» ظهور مركبة النقل التجارية الاختبارية نيسان nv2500
» "العربية للسيارات" تُطلق حملتها الترويجية الخاصة بمهرجان دبي للتسوق 2009
» ظهور مركبة النقل التجارية الاختبارية نيسان nv2500
» "العربية للسيارات" تُطلق حملتها الترويجية الخاصة بمهرجان دبي للتسوق 2009
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى